لماذا نختار أواني وحلل تيتانيوم الألمانية؟

لماذا نختار أواني وحلل تيتانيوم الألمانية؟ يتميز  أوتاني وقدور المصنوع من التيتانيوم من ثلاث قطع جديدة (حلل وقدور ، ومقلاة ، وشواية ) ، وهو مصمم لترقية أواني الطهي الحالية. ولكن قبل أن ندخل في الجديد ، سنقوم بتغطية ما الذي يميز التيتانيوم عن غيره ، بالإضافة إلى بعض الإيجابيات التي ستساعدك على اتخاذ قرار بشأن هذا المنتج.

https://www.amtgastroguss.com/shop
أواني وقدور تيتانيوم ألماني الصنع

لماذا تختار التيتانيوم؟

التيتانيوم رائع لأدوات الطهي – وإذا كنت تعرف كيفية استخدامه بشكل صحيح ، فسوف تستمتع بالمواد خفيفة الوزن والطهي دون أي مشاكل. إنه أيضًا غير لاصق أكثر بكثير من الألومنيوم ، وهو أحد أكثر المواد شيوعًا هناك. في بعض الحالات ، يعمل بشكل أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

على أي حال ، مثل العديد من المواد الأخرى ، فإن للتيتانيوم مجموعة إيجابيات وسلبيات خاصة به.

مزايا قدور التيتانيوم ألماني الصنع

يسخن التيتانيوم بسرعة كبيرةيسخن التيتانيوم بسرعة كبيرة بحيث يمكنك البدء في الطهي بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المواد التي تسخن بشكل أسرع تكون أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، مما يعني أنك تنفق موارد أقل في الطهي.

التيتانيوم مادة متينة للغايةالتيتانيوم مستقر للغاية ، لذلك لن يتسرب إلى الأطعمة الخاصة بك مثل  المواد الحمضية أو القلوية . إنه نوع أكثر أمانًا بشكل عام من أدوات الطهي لأن خصائصه لا تتغير عندما تتعرض لدرجة حرارة أعلى.

التيتانيوم خفيف الوزنربما يكون التيتانيوم هو أفضل مادة لقطع مسافات طويلة ، وهو أحد أخف أواني الطهي التي يمكنك تعبئتها. لن تثقل كاهلك مثل الحديد الزهر – الذي ، على الرغم من أنه المفضل الكلاسيكي للطهي في الهواء الطلق ، فهو غير مصمم للتنزه.

خط التيتانيوم الجديد AMT

كل شيء يكون أفضل عندما يتم ترقيته ، ولهذا السبب قدمت Self Reliance Outfitters خط تيتانيوم جديد من ايه ام تي. يركز هذا الخط على ترقية تجربة الطهي أثناء تواجدك في الغابة من خلال توفير منتجات عالية الجودة وخفيفة الوزن وغير لاصقة يسهل حملها وتنظيفها وطهيها. تحقق مما يوجد في المتجر:

طقم قدور من التيتانيوم

مجموعة قدور وحلل المصنوعة من التيتانيوم هي مزيج مثالي من الوزن الخفيف والمتانة.

مهارة التيتانيوم

يُعد عرض مقلاة التيتانيوم الجديدة التي يقل عرضها عن 9 بوصات خيارًا ممتازًا وخفيف الوزن للطهي الفردي. لكن لا تدع حجمها يخدعك: تتيح لك هذه المقلاة طهي وجبات كاملة على موقد الصواريخ أو موقد الكحول مثل البيض ولحم الخنزير المقدد والنقانق وغير ذلك.

تناسب مقلاة التيتانيوم أيضًا لوح تقطيع وعاء الأدغال المفضل لدى الجماهير تمامًا داخل الحقيبة الشبكية. إذا كنت قد أمسكت أيضًا وعاء شجيرة التيتانيوم بسعة 1100 مل ، فستصبح هذه المجموعة كاملة تناسبها تمامًا (مع الحفاظ على وزنها الخفيف).

أفضل جزء هو أن هذه المقلاة تزن 2.6 أوقية فقط ، لذلك إذا كنت من هواة رياضة المشي لمسافات طويلة ، فأنت تبحث عن الحد الأدنى من المعدات مثل هذه القطعة. بالإضافة إلى ذلك ، بمقبض قابل للطي ، يمكنك استخدام الشد لسحب المقبض أو طيه مرة أخرى تحته.

شواية AMT

كواحد من أكثر المنتجات تنوعًا ، فإن  شواية المخيم المصنوعة من التيتانيوم خفيفة الوزن ونحيفة الحجم بحيث يمكن وضعها على الجدار الخلفي لحقيبتك. تأتي معبأة في كيس نايلون مطاطي من الداخل حتى إذا أصبحت الشواية دهنية ومتسخة ، فلا داعي للقلق بشأن إتلاف الحقيبة.

بوزن 5 أونصات فقط ، هذه الشواية خفيفة للغاية لدرجة أنك قد تنسى أنك تحملها. إنها مكونة من مقياس ثقيل من التيتانيوم ، مما يعني أنها لن تلتف فوق النار. هذا يجعلها مثالية لشرائح اللحم والهامبرغر والنقانق المدخنة.

باستخدام هذه الشواية ، يمكنك إعدادها لشواية كحولية وموقد أو استخدام  موقد وعاء الأدغال في الأعلى. والأفضل من ذلك أنه يمكنك أيضًا الطهي مباشرة على الشواية من خلال إعدادها ببعض الرهانات.

كيفية إعداد شواية مخيم التيتانيوم

أفضل طريقة لاستخدام شواية المخيم هي أن تتمكن من تنظيف الفحم الموجود تحتها. يمكنك القيام بذلك بهذه الطريقة:

  1. ابحث عن 2-4 أعواد يتراوح طولها بين 1 و 2 بوصة. (يمكنك استخدام أربعة عصي لهذا في جميع الزوايا ، لكن اثنتين ستفي بالغرض).
  2. باستخدام منشار القوس ، اشحذ نقطة على كل عصا بحيث يمكنك لصقها بالأرض مثل الأوتاد.
  3. على الجانب الآخر ، استخدم المنشار القوسي لقطع منحنى صغير يمكن أن يتناسب مع الشواية لتثبيتها.

عندما تقوم بإلصاق الأوتاد بالأرض ، سيكون لديك سطح طهي قائم بذاته يمنحك المرونة فيما يتعلق بمدى ارتفاع أو انخفاض الفحم الذي تريد طهيه.

استنتاج

الآن بعد أن تعرفت على مزايا  التيتانيوم ، سيكون لديك فكرة أفضل إذا كانت حلل وقدور الجديد المصنوعة من التيتانيوم ، والمقلاة ، والشواية من المواد التي سترغب في الاستثمار فيها. بشكل عام ، إذا كنت تخطط للطهي لنفسك والقيام بالكثير من التنقل ، فإن اختيار أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم سيجعل أي مغامرة في الهواء الطلق أسهل.

لمزيد من النصائح حول منتجات ومعدات AMT ، تحقق من القناة الرسمية AMT YouTube

اقرا أيضا …

ما هو أواني التيتانيوم

الفرق بين أواني الجرانيت والتيتانيوم

اواني التيتانيوم الألمانية

للاستفسار