مميزات أواني وحلل تيتانيوم 2022

مميزات أواني وحلل تيتانيوم 2022

مميزات أواني وحلل تيتانيوم 2022

مراجعة حول مميزات أواني وحلل تيتانيوم 2022 من شركة AMT gastroguss

يعتمد شركة AMT gastroguss الألمانية في تجهيزات المطابخ وأدوات الطهي او المطبخ نوعا رائعا للطهاة المتميزين في عالم الطبخ، وبفضل الخدمة التي يقدموها الطهاة على مستوى العالم فإنهم يسعون الى اختيار الأمثل والأفضل في جودة الطبخ من ناحية الجودة والطعم وحفظ العناصر الغذائية. وهذا يتحقق في عنصرين اساسين وهما

  1.  الخبرة.
  2.  والنوع المساعد وهو اواني او حلل الطبخ.

فلهذا سوف نتطرق الى التعرف على المنتج ومميزاته

  1. شركة AMT:

ألمانية المنشئ ويعتبر من واحدة كبرى الشركات في العالم في تخصص إنتاج أدوات الطبخ عالية الجودة بمعايير عالمية من ناحية جودة المنتج وصحته على البشر وعلى مستوى السلامة والأمان أثناء عملية التصنيع.

وتكتسب سمعة الشركة أكثر شهرة من قبل عالم الطهاة.

ومقر العلامة التجارية لشركة AMT Cookware هي ألمانيا، حيث هناك مقر الشركة.

وتتميز الشركة عن البقية في جودة التصنيع من حيث الخامة العالية الجودة وبدأت الشركة AMT gastroguss في انتاج أواني وأطباق غير لاصقة بشعارها المتميز. ومن هنا بدأت انطلاقة الشركة في معظم مطابخ العالم.


جديرا بالذكر الى ان العلامة التجارية لشركة AMT Cookware يعتبر المورد الرسمي للأطباق للفريق الوطني للطهاة الألماني وأصبحت رائد في اولمبيات الطهي

  1. طريقة إنتاج أدوات الطهي من شركة AMT gastroguss

ميزة قدور تيتانيوم ان الشركة في إنتاج أواني المطبخ مواد عالية الجودة حيث يتم مراجعة ومراقيه باستمرار في أثناء مراحل التصنيع، ويتم انتاج المنتجات باستخدام تقنية عالمية Lotan ، حيث يتم صهر منتج التيتانيوم يدويا في قوالب قوية ويتم توزيع المواد بالتساوي.

وبعد ذلك ينقل الى حرارة الغرفة ومن ثم يتم إضافة الطبقات الحماية بما فيه مركبات التيتانيوم، وبعد ذلك يتم إضافة الطبق السطح بطلاء غير لاصق صحيا ويتم بثبيته بدرجة حرارة كبيرة، لكي تضمن طريقة الإنتاج لمستوى القوة والمتانة لكل قدور او أواني الطبخ من AMT.

وهذا ما تم تأكيده في شهادات دولية من كفاء الطاقة بتصنيفه الى فئةA-.

 

ولهذا! يعتبر شركة AMT GastroGuss واحدة من أفضل المنتجات الرقابة على مستوى التصنيع والإنتاج من قبل مركز إصدار الشهادات والإدارة البيئية للمؤسسة في ألمانيا.

ويتميز أيضا أن لا توجد مادة حمض فلورو أوكتانويك المهددة لصحة الإنسان.

  1. مميزات لأواني الطبخ AMT GastroGuss الألمانية:

لا تحتوي أواني  تيتانيوم والإكسسوار من قبل AMT أي عيوب قد تضر الإنسان أو يؤثر جودة المنتج في سنوات الطويلة، وتنتج الشركة مجموعة من حلل وأطباق المتعددة الأغراض، ويتميز الاطباق انه مصنوعة من خمس طبقات من المواد الأساسية ومن الطلاء غير اللاصق والمضاد للبكتريا.

وحيث يتميز ان القاعدة سميك غير قابل للتشوه ويسمح بتوزيع الحرارة على الاسطح بالتساوي وأيضا يتميز في حفظ حرارة الطبخ لفترة طويلة فضلا عن بقية المنتجات. مع بقاء جميع العناصر الغذائية المفيدة لجسم الانسان.

اقرا أيضا …

الجودة – AMT QUALITY

مقبض قابل للفصل-مميزات AMT تيتانيوم

أواني تيتانيوم – قوة ومتانة

 وسوف نقدم لكم مزايا أواني المطابخ من قبل AMT GastroGuss على النحو التالي:

  • الطبخ السريع: اثناء علمية الطبخ يتم توزيع الحرارة في جميع قاعدة المنتج بالتساوي
  • مقاومة لدرجة حرارة كبيرة: لوجود طبقة آمنة من ناحية المنتج والطبخ
  • يمكن الطبخ دون زيت أو الدهون: خصوصا لأصحاب لمرضى الكولسترول يمكنكم الطهي عبر منتج أي ام تي دون دهون او زيت.
  • يمكن أيضا الطبخ قليلا من الماء: لكي لا تفقد عناصر والفيتامينات المهم في المكونات الغذائية
  • طبقات غير لاصقة عالي المستوى: والتجربة خير برهان
  • سهولة في التنظيف
  • ضمان أكبر وعمر افتراضي أطول.
  • توجد اشكال وأنواع كثير تلبي حاجتك في مبطخك.
  • يمكن يبقى الطبخ ساخن في أطول فترة ممكنة.
  • سهولة وسرعة في إعداد الوجبات الصحية ذات طعم مميز ورائحة شهية.
  1. اشكال وأنواع المقالي وأواني AMT:

توجد أشكال عديدة ومتنوعة وذات مقاسات صغيرة وكبيرة وتصل بين 14 الى 34سم وبعمق حسب الاختيار.

في الموقع الشركة.

الخاتمة &ملاحظة: الاختلاف بين أحوض والمقلاة في الشكل يساعد في تحريك الطبق اثناء الطهي وهذا توجد أنواع كثيرة من ناحية الشكل والمقاسات التي ترونها مفضلة لديكم

توفر مجموعة متنوعة من أشكال المقالي وجود جوانب من ارتفاعات مختلفة ونوع الطلاء والتقسيم إلى مقاطع. بناءً على الغرض من الاستخدام ، يتم تقسيم مقلاة AMT GastroGuss إلى الأنواع التالية:

  • للأسماك (البيضاوي) ؛
  • قدور تيتانيوم .
  • لدجاج التبغ (مربع ، مع غطاء صحفي خاص) ؛
  • المقالي شواء.
  • فطيرة المقالي
  • وغيرها الكثير.

تتميز أدوات الطهي AMT GastroGuss في وجود مقبض او يد متين ومقاومة لحرارة ويمكنك وضع الطبق او حلة بالفرن دون إدخال المقبض أو اليد الخاص بالحلة أو اواني الطبخ الأخرى.

وأيضا يمكن يتحمل المقبض الى درجة حرارة تصل الى +250 درجة مئوية، دون ان يحصل إي تشوه او ذوبان للمقبض.

ضمان:

توفر الشركة أواني وقدور الضغط ذات احواض قوية وتصل الضمان الى 25 سنة وعمر افتراضي اكثر من ناحية شكل وصلابة المنتج.

ملاحظة: لضمان أطول يمنع استخدام السلك أثاء غسيل الطبق او فرشات الكاشطة لانه قد تؤثر على سطح الاطباق.

شهادة جودة عالمية: رابط الصفحة الرئيسية

أبرمت شركة Worldchefs  شراكة جديدة مع أفضل مقلاة في العالم – AMT Gastroguss. العلامة التجارية لأواني الطهي في عالم الطهي ، وقد تكون معروفة بشكل أفضل بالراعي والمورد الرسمي لفريق الطهي الوطني الألماني *.

AMT مدعومة بسنوات من الخبرة في سلسلة الإنتاج بأكملها ، وتفخر بنفسها كشركة مصنعة لأدوات الطهي المصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة – من التصميم إلى المنتج النهائي. ينتج المصنع أواني الطهي باستخدام طريقة الصب اليدوي بأقصى قدر من التحكم، مما يحقق هيكلًا فريدًا مريحًا بدون مسام، مما يوفر الأساس لتربة خالية من التشويه وبالتالي، طهي موفر للطاقة.

ربما يكون هذا هو أفضل دليل – في أولمبياد الطهي في عام 2012، تم طهي 50 فريقًا من 52 فريقًا دوليًا للطهي تأهلوا للمسابقة باستخدام أواني الطبخ AMT Gastroguss. تم تطوير المجموعة مع فريق الطهي الوطني الألماني للتأكد من أنها تقدم أفضل النتائج لكل طاهٍ.

يقول راجنار فريدريكسون ، المدير الإداري ، “تعتبر أدوات الطهي عنصرًا أساسيًا في المطبخ ، ونشيد بالاهتمام بالجودة والتصميم الذي يدفعه AMT Gastroguss لمنتجهم ، تمامًا مثل الطريقة التي يبذل بها الطهاة قصارى جهدهم لكل طبق يتم تقديمه في مطعمهم . “

مميزات أواني وحلل تيتانيوم 2022

للاستفسار