مميزات حلل تيتانيوم 2022 :ما الذي يعجبني في أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم اليك بعض المميزات:

مميزات حلل تيتانيوم 2022

عند اختيار مجموعات أواني طهي مختلفة ، فمن المرجح أنك صادفت جميع المواد المختلفة التي يمكن تصنيعها منها – من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى السيراميك.

وماذا لو أخبرتك أن هناك مادة واحدة قوية ومتينة ومقاومة للخدش ومع ذلك فهي خفيفة وغير سامة؟

تعرف على التيتانيوم

سيكون من المحتمل لمواد أواني الطهي. لسوء الحظ ، نظرًا لأنه لا يمكن استخدامه في أواني الطهي بمفرده ، فإن أفضل أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم هي دائمًا مزيج من التيتانيوم والفولاذ أو الألومنيوم أو السيراميك.

ولكن لا يزال يتعين عليك منح أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم فرصة – وإليك السبب.

est Titanium Cookware مراجعات

لماذا يجب عليك استخدام تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم؟

لماذا يجب عليك استخدام تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم

لسوء الحظ ، يعتبر التيتانيوم بمفرده باهظ الثمن ولديه خصائص احتفاظ بالحرارة رديئة ، مما يعني أن إنتاج أواني الطبخ المصنوعة من التيتانيوم الخالص ليس هو أفضل فكرة. لحسن الحظ ، عند استخدامها مع مواد أخرى ، فإنها تقدم أفضل صفاتها.

على سبيل المثال ، ستعمل طبقة رقيقة من التيتانيوم على جعل أواني الطهي المصنوعة من الألمنيوم المؤكسد أقوى بكثير ، ويمكن أن تكون أواني الطهي نفسها أرق.

بفضل ذلك ، يمكنها طهي وجبات الطعام بشكل أسرع بكثير من الحديد النقي أو السيراميك . وبالمثل ، فإن طلاء التيتانيوم سيجعل السطح غير اللاصق أكثر مقاومة للخدش.

يجعل كل من التوصيل السريع للحرارة والوزن الخفيف أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم خيارًا ممتازًا للتخييم أو التنزه أو أي أنشطة أخرى.

تعتبر أواني الطهي المصنوعة من النحاس والتيتانيوم (بالإضافة إلى أنواع أخرى من أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم) أكثر متانة ولا تنثني بسهولة. وللحصول على أفضل الصفات غير اللاصقة ، يجب أن تنظر إلى أواني الطهي المصنوعة من السيراميك والتيتانيوم.

سلامة تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم – هل من المقبول استخدامها للطهي؟

نظرًا لأن أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم ليست تيتانيوم نقيًا تقنيًا  ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على المواد الأخرى المستخدمة. ومع ذلك ، في معظم الأحيان ، سيتم استخدام التيتانيوم لتقوية قاعدة الألومنيوم (أو الفولاذ المقاوم للصدأ) – وجميع هذه المواد آمنة تمامًا. علاوة على ذلك ، يمنع طلاء التيتانيوم طعامك من ملامسة القاعدة المعدنية ، مما يقلل من كمية أي مواد ضارة يمكن أن تنتج أثناء الطهي (حيث أن التيتانيوم غير مسامي ومقاوم للتحلل الحمضي).

مميزات حلل تيتانيوم 2022

بالطبع ، على الرغم من أن التيتانيوم نفسه آمن تمامًا ، تحقق دائمًا مما إذا كانت المواد الأخرى المستخدمة في أواني الطهي لا تحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

أمان تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم

كيفية الطهي باستخدام تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم

توجد اختلافات طفيفة جدًا بين الطهي باستخدام أواني الطهي القياسية والتيتانيوم . عندما يتعلق الأمر بالطهي باستخدام الأواني والمقالي المقواة بالتيتانيوم ، فسوف تحتاج إلى التحقق من المواد الأساسية التي تختارها.

على سبيل المثال ، غالبًا ما تتطلب أدوات طهي التيتانيوم المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ توابلًا إضافية ، في حين أن أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم المصنوعة من السيراميك عادةً ما تكون محضرة مسبقًا خارج الصندوق .

من ناحية أخرى ، يعتبر السيراميك حساسًا جدًا للحرارة ، وقد تقل إمكانياته غير اللاصقة إذا قمت بالطهي في درجات حرارة شديدة الحرارة طوال الوقت.

كيفية الطهي باستخدام تجهيزات المطابخ المصنوعة من التيتانيوم

في الوقت نفسه ، قد تُطهى أواني الطهي المصنوعة من النحاس والتيتانيوم بشكل أسرع من أواني الطهي النحاسية القياسية بفضل التوزيع المعزز للحرارة.

أيًا كانت مجموعة أدوات الطهي المصنوعة من التيتانيوم التي تختارها ، تأكد من ضبط عملية الطهي على المواد الأساسية. ولا تنس النظر فيما إذا كان السطح غير لاصق أم لا قبل إجراء عملية الشراء. لا تريد قضاء ساعات في خدش الطعام من على السطح بعد ذلك!

أفضل أواني طهي من التيتانيوم لعام 2022 – أفضل أدوات طهي خاصة بي 3

هناك العديد من الصفات والميزات المختلفة التي ستأخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل مجموعة أدوات طهي من التيتانيوم لاحتياجاتك.

للتأكد من أن المجموعات المحددة تغطي أكبر عدد ممكن من المتطلبات المختلفة للمستخدمين الفرديين ، اخترت ثلاث مجموعات مختلفة – تأتي كل منها مع عناصر مختلفة ومصنوعة من مواد مختلفة قليلاً.

نظرًا لأن ليس كل المجموعات قابلة للتكديس بسهولة ، فقد قررت حذف إمكانية التكديس – ولكن يمكنك قراءة المزيد حول أدوات الطهي القابلة للتكديس في مراجعة أدوات الطهي القابلة للتكديس .

أفضل مجموعة أدوات طهي التيتانيوم المؤكسد الصلب

طقم أواني طهي بأكسيد صلب من amt

اقرا أيضا …

مواصفات وعروض أواني تيتانيوم

مراجعة سريعة حول 4 مميزات طقم قدور تيتانيوم

أواني ومقالي التيتانيوم


طقم أواني طهي بأكسيد صلب من T-fal

المجموعة الأولى تختلف عن العديد التي أغطيها عادة. كل ذلك بفضل عدد العناصر المتاحة. هل تحب الطبخ لجميع أفراد الأسرة؟ تنظيم عشاء لأصدقائك؟ أو ربما تدير حانة صغيرة؟ إذا وصل أي من هذه الأسئلة إلى المنزل ، فستحب مجموعة أدوات الطهي المصنوعة من التيتانيوم أيضًا.

مجموعة كبيرة من القدور والأواني المختلفة

تأتي المجموعة مع أواني مقاس 8 بوصة و 10.25 بوصة و 11.5 بوصة (الأخير بغطاء) وصينية مربعة مقاس 10.25 بوصة وأواني سعة 1 لتر و 2 لتر و 3 لتر مع أغطية.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على فرن هولندي مقلي بعمق 3.5 لتر ، و 5 كوارت (مع غطاء) ، وإدخال بخار سعة 3 لتر ، وبيض واحد.

طقم أواني طهي بأكسيد صلب من T-fal

إذا كنت تحب أن يكون لديك خيارات ، فهذا بالتأكيد يبدو أفضل مجموعة أدوات طهي من التيتانيوم يمكنك اختيارها – ولكن دعنا نرى ما إذا كانت ميزاتها وجودتها تتطابق مع عدد الخيارات المتاحة.

ما الذي يعجبني في أواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم؟

  • قدرات ممتازة غير لاصقة . لا يمكنك فقط طهي أي شيء باستخدام هذه المجموعة – ولكن لا داعي للقلق كثيرًا بشأن التنظيف أيضًا. تأتي جميع العناصر مع طلاء سطح غير لاصق مما يجعل التنظيف والطهي متعة حقيقية.

  • جودة حديد زهر بدون توابل . تبدو العناصر متينة حقًا. في الواقع ، أود أن أقول أنه عندما يتعلق الأمر بالمتانة المطلقة وتوزيع الحرارة ، فإن العناصر الفردية تتطابق مع جودة الحديد الزهر – ولكن بدون كل التوابل المطلوبة.

  • بأسعار معقولة . بالنظر إلى عدد العناصر الفردية ، والأهم من ذلك ، جودتها ، تعتبر هذه المجموعة صفقة حقيقية. إذا كنت ستشتريها جميعًا بشكل فردي ، فسيتعين عليك دفع مضاعف ثابت للسعر.

  • يمكنك طهي أي شيء . نظرًا لوجود العديد من العناصر المختلفة ، من الصعب التفكير في وجبة لن تتمكن من طهيها بها. ما عليك سوى اختيار وعاء أو وعاء تريده وابدأ العمل!

وماذا لا أحبه؟

  • ضعف التوازن . المقابض الموجودة في المجموعة ثقيلة بشكل مدهش ، مما يجعل بعض العناصر غير مستقرة للغاية – ما يمكن أن يكون خطيرًا ، خاصةً إذا كان الطعام لا يوفر توازنًا كافيًا.

  • المقابض تصبح ساخنة جدا . للأسف ، إذا لم يكن ما سبق كافيًا ، فإن المقابض تصبح ساخنة جدًا بسرعة كبيرة – مما يعني أنه يجب عليك دائمًا ارتداء قفاز الفرن أو أي شيء آخر يمكن أن يحمي يدك من الاحتراق عند الطهي باستخدام أحد هذه الأشياء.

  • طلاء هش . لا تستخدم أبدًا أي معدن أو أدوات أخرى يمكن أن تخدش السطح. في حين أن مجموعة أواني الطهي هذه تبدو رائعة ، إلا أن الطلاء هش للغاية ويتلف بسهولة.

  • لا يوجد استقراء . لسوء الحظ ، لا تعمل مجموعة أواني الطهي هذه مع مواقد الحث الحراري . على الرغم من أنني عادةً لا أعتبر ذلك عيبًا كبيرًا ، لأن إحدى المزايا الهائلة لأواني الطهي المصنوعة من التيتانيوم هي قابليتها للتنقل ، فإن هذا يحد بشكل كبير من الاستخدام المحتمل لهذه المجموعة. خاصة إذا كنت تمتلك عربة سكن متنقلة أو قاربًا به موقد تحريض.

  • لا يمكن استخدامها في فرن في درجة حرارة عالية . في حين أن معظم الناس ربما لن يستخدموا أيًا من هذه الأشياء في الفرن على أي حال ، إذا كنت تحب التجربة ، فيرجى مراعاة أنه لا يجب عليك وضعها في درجة حرارة تزيد عن 350 درجة فهرنهايت.

بشكل عام ، إنها مجموعة بداية ممتازة . على الرغم من أنه ليس خاليًا من بعض العيوب البسيطة ، إلا أنه لا يزال خيارًا ممتازًا إذا كنت تريد التنوع في المطبخ.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو رائع في توزيع الحرارة ، وإذا لم تخدش السطح ، فإن الجودة غير اللاصقة ستجعل حياتك أسهل كثيرًا.

نصيحة احترافية – تأكد من اختيار النوع غير اللاصق (الذي تمت مراجعته هنا) وليس النحاس المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالسطح غير اللاصق بدون توابل. لرؤية كليهما ، ما عليك سوى النقر فوق الزر أدناه:

مميزات حلل تيتانيوم 2022

للاستفسار